مصر الان انتشار مكثف للشرطة بشوارع بورسعيد موجز نيوز

مصر الان انتشار مكثف للشرطة بشوارع بورسعيد موجز نيوز
مصر الان انتشار مكثف للشرطة بشوارع بورسعيد موجز نيوز

الثلاثاء 24 يناير 2017 12:42 صباحاً كثفت مديرية أمن بورسعيد استعداداتها لاحتفالات عيد الشرطة والذكرى السادسة لثورة ٢٥ يناير، حيث جرى نشر الأقوال الأمنية والكمائن على مداخل ومخارج المحافظة، ولاسيما تلك المتاخمة لشمال سيناء وبطول المجرى الملاحي لقناه السويس وبنطاق المنشآت الحيوية على مدار ٢٤ ساعة.

وأفاد اللواء زكي صلاح، مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، أن المديرية لم تتلق أي إخطارات أو طلبات للخروج في ذكرى ثورة يناير من كل الأحزاب أو المواطنين بشكل عام.

وأوضح، مخاطبة كافة المصالح الحكومية والمؤسسات والهيئات للتأكد من عمل كاميرات المراقبة لرصد كل ما يحدث ولرفع احتياطات السلامة، من أي محاولات تخريبية أو أضرار بالأماكن العامة أو سلامة المواطنين.

ولفت «زكي»، إلى أن أجهزة المديرية تنفذ خطة أمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة، لافتا إلى شن حملات استباقية بالتنسيق مع الأمن الوطني لضمان ضبط كافه العناصر المثيرة للشغب والتي تستهدف إثاره الفوضي وتكدير صفو الأمن العام.

وأكد اللواء زكي صلاح، أن جميع الأفراد والضباط على استعداد لبذل أرواحهم حفاظا على البلاد وسيادة الدولة وأمن المواطن، وناشد الجميع بالتزام القانون والإبلاغ الفوري عن أي عناصر أو تحركات غريبه قد يشتبه فيها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى