مصر الان إدارة ملوي التعليمية تنظم «مسيرة أطفال» احتفالا بعيد الشرطة (صور) موجز نيوز

الثلاثاء 24 يناير 2017 12:06 مساءً شهدت شوارع مدينة ملوي بالمنيا، مسيرة للعشرات من الأطفال بمراحل التعليم المختلفة، والمعلمين يرتدودن علم مصر ويحملون الورود وعلم ضخم متوجهين لمجمع الشرطة بنفس المدينة.

وانضم عدد من المارة للمسيرة التي نظمتها إدارة ملوي التعليمية برئاسة محسن التوني، مدير الإدارة، وعدد من قيادات التعليم والعشرات من الطلبة والأطفال، واطلقت عليها شعار«مسيرة حب وشكر».

وقام منظمو المسيرة التي خرجت من مبنى الإدارة التعليمية وانتهت بمجمع شرطة ملوي الذي يضم قسم شرطة ملوي ومركز شرطة ملوي، بتقديم التهاني بعيد الشرطة 25 يناير وتقديم الورود وإعلام مصر.

وقدم محسن التوني، مدير إدارة ملوي التعليمية، وأحمد الرفاعي، وكيل الإدارة، وعبدالباقي إبراهيم مدير المتابعة، وظريف وهيب الموجه الأول للتربية الاجتماعية التهنئة إلى الحكمدار أحمد الأزهري، والعميد عصام جمال مأمور المركز والعميد أحمد موسي مأمور البندر، وقدموا تقديم بعض الورود عرفانًا منهم بدور الشرطة وتضحياتهم من أجل استقرار الوطن، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين خاصة في السنوات الست الأخيرة.

مسيرة للأطفال بالمنيا
مسيرة للأطفال بالمنيا
مسيرة للأطفال بالمنيا
مسيرة للأطفال بالمنيا
مسيرة للأطفال بالمنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى