رئيس اتحاد العمال يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

رئيس اتحاد العمال يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة
رئيس اتحاد العمال يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة
هنأ النائب "جبالى المراغى"، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اللواء “مجدى عبد الغفار”، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة.

وقال المراغي، في بيان له، إن عمال مصر فى مختلف مواقع الإنتاج والخدمات يتقدمون لأبطال الشرطة البواسل بأطيب التهانى بهذه المناسبة القومية العزيزة، متمنيا لهم كل التوفيق فى الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وأضاف رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من الشعب وهم أبناؤه المخلصون لقضاياه، المرابطون على كل شبر من أرض الوطن، مستعدون دائما للتضحية من اجله بارواحهم، وقادرون على مواجهة ازماته والتغلب عليها، والخروج منها اكثر قوة وقدرة على تحدى الصعاب التى تعترض مسيرة الوطن.

وأوضح أن قوات الشرطة الباسلة تخوض حربا شاملة ضد عناصر الارهاب والتطرف عاقدة العزم على تجفيف منابعها واجتثاثها من جذورها، وتقدم فى سبيل ذلك التضحية بالغالى والنفيس من اجل رفعة شأن الوطن وحتى تعيش مصر ميلادا جديدا لدولة تحتل مكانتها اللائقة بها بين شعوب العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى