إنشاء وحدة لتشخيص الأمراض الطفيلية بجامعة بني سويف‎ - موجز نيوز

75bf79ff3a.jpg
الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعةبني سويف

الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعةبني سويف

مراسل «ONA»

وافق مجلس جامعة بني سويف في جلسته رقم (142) المنعقدة برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، على إنشاء وحدة لتشخيص وأبحاث الأمراض الطفيلية كوحدة ذات طابع خاص.

وأشار رئيس جامعة بني سويف ، أن هدف الوحدة هو تفعيل دور الجامعة في حل مشاكل المجتمع والإسهام في قضايا التنمية، وتقديم الخبرة والاستشارات العلمية والفنية التشخيص وإجراء أبحاث الأمراض الطفيلية، بالإضافة لتقديم الرعاية الصحية للمواطن السويفي بالتشخيص المعملي الدقيق للأمراض الطفيلية بالتعاون مع الأقسام العلمية ومستشفي طب بني سويف بالجامعة والجامعات والمعاهد والمؤسسات الصحية ودراسة المشكلات الصحية نتيجة للأمراض الطفيلية.

وأوضح رئيس الجامعة أن رؤية الوحدة تتلخص في مواكبة المستحدثات العالمية المتطورة لتكون الوحدة مرجع علمي وفني لتشخيص وإجراء أبحاث الأمراض الطفيلية، كما تم وضع رؤية للوحدة تكمن في تقديم الخبرة والاستشارات العلمية والفنية لتشخيص وإجراء أبحاث الأمراض الطفيلية إسهامًا في خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإثراء البحث العلمي والتعليم الطبي المستمر إسهامًا في التنمية البشرية انطلاقًا من العمل على تحقيق رسالة الكلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى