طائرة عسكرية لنقل 32 مصاباً من مدينة شرم الشيخ إلى الإسكندرية

طائرة عسكرية لنقل 32 مصاباً من مدينة شرم الشيخ إلى الإسكندرية
طائرة عسكرية لنقل 32 مصاباً من مدينة شرم الشيخ إلى الإسكندرية

أعلنت وزارة التعليم العالي أن طائرة عسكرية، وصلت منذ قليل، إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى؛ لنقل 32 مصابا من الطلاب وأربعة جثامين من المتوفين بالحادث، إلى مستشفيات جامعة الإسكندرية.

ياتي ذلك فى إطار المتابعة المستمرة للدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى لحادث انقلاب الأتوبيس السياحى بالأمس، الذى كان يقل طلاب كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية.

ويتابع الوزير تطورات الحادث منذ لحظة وقوعه أولا بأول وأجرى العديد من الاتصالات بالوزارات والجهات المعنية، كما كلف الدكتور عصام خميس نائبه للبحث العلمى بالسفر الى شرم الشيخ، ووصل صباح اليوم، قادما من الإسكندرية وظل على اتصال بالدكتور أشرف الشيحى وقيادات جامعة الإسكندرية.

وثمن الوزير مبادرة القوات المسلحة وقال إن ما قامت به القوات المسلحة من تواجد عدد من القادة بمستشفى شرم الشيخ الدولى وإرسال طائرة عسكرية لنقل المصابين هو عمل وطنى اعتادت عليه القوات المسلحة وعودت الشعب المصرى على مثل هذه المبادرات التى تتسم بروح الوطنية.

كما شكر الوزير اللواء احمد طايل مدير أمن جنوب سيناء وضباط وجنود وأفراد الشرطة الذين تواجدوا فى مستشفى شرم الشيخ وأبدوا رغبتهم فى التطوع بالتبرع بالدم.

وفى اتصال هاتفى باللواء عبد الفتاح حلمى مستشار محافظ جنوب سيناء، أكد تقديم الرعاية الصحية والنفسية لطلاب جامعة الإسكندرية المصابين وشدد على أن كل الإمكانيات وضعت تحت اشراف مستشفى شرم الشيخ الدولى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى