انطلاق فعاليات التسجيل الإلكتروني للمقررات الدراسية بـ "مصر للعلوم"

انطلاق فعاليات التسجيل الإلكتروني للمقررات الدراسية بـ "مصر للعلوم"
انطلاق فعاليات التسجيل الإلكتروني للمقررات الدراسية بـ "مصر للعلوم"
انطلقت الاثنين، فعاليات التسجيل الإلكتروني للمقررات الدراسية بالفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق المختلفة بالكليات الـ13 لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في ضوء الخطط والمتطلبات الدراسية للمقررات الإجبارية والاختيارية للأقسام المختلفة بالكليات، بعد اعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول لكليات الجامعة.

يأتي ذلك في إطار تفعيل توصيات الملتقي البحثي الثالث الذي نظمته الجامعة بمدينة جنوب سيناء بحضور رئيس الجامعة وعمداء الكليات ، وتمثلت توصياته في تفعيل آليات الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني ، وتطبيق مقررات المناهج التكاملية Major & Minor بين كليات الجامعة ، فضلا عن تعزيز مهام المشاركة الطلابية من خلال ممثلي الاتحادات الطلابية في أعمال التسجيل الإلكتروني للمقررات الدراسية بالتعاون مع المرشدين الأكاديميين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكليات.

وأعلنت الدكتورة أماني الحسيني، وكيل كلية الإعلام ، عن اعتماد المتطلبات الجامعية الإجبارية للطلاب بالفصل الدراسي الثاني بالكلية، حيث تمثلت بالنسبة للفرقة الدراسية الأولي في مقررات اللغة الإنجليزية "مستوي متقدم" ، والتفكير العلمي ، والفكر المعاصر ، والإعلام والسياسة ، وتاريخ الصحافة العربية ، بالإضافة لمقرر تطبيقات الحاسب الآلي كمادة إجبارية .

وتستمر فعاليات التسجيل الإلكتروني بكلية الإعلام حتي الأيام الأولي من الفصل الدراسي الثاني، تحت إشراف الدكتور حسن عماد مكاوي، عميد الكلية ، والدكتور أنس الفقي ، المشرف العام علي المتطلبات الجامعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى