فتح باب الحجز بمقابر الصحفيين الأقباط .. تعرف على الشروط

فتح باب الحجز بمقابر الصحفيين الأقباط .. تعرف على الشروط
فتح باب الحجز بمقابر الصحفيين الأقباط .. تعرف على الشروط

أعلن أبو السعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، عن فتح باب حجز مقابر للزملاء الأقباط "مقابر القديس يوليوس الاقفهصي" بأبو زعبل، ولمدة أسبوعين.

قال "أبوالسعود"، فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، إن هناك 4 نماذج للمقابر تناسب جميع الزملاء والمساحات مختلفة وذلك على النحو التالي: نموذج (أ) مكون من دورين بمساحة 12 متر الدور الأرضي بمبلغ 35 ألف جنيه والدور الثانى بمبلغ 33 ألف جنيه كاش، بمواصفات مدفن طوب أحمر وحوائط حاملة ومحارة من الداخل والواجهة حجر فرعونى وباب حديد عليه ترباس وصليب.

أما النموذج (ب) عبارة عن 16 متراً بمبلغ 60 ألفاً تقسيط على عام بزيادة 15% عن الكاش، بمواصفات مدفن طوب أحمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوي ومحارة من الداخل وعظامة وسلم وروف داخلى 2×3 م والواجهة حجر فرعون.

أما النموذج (ج) عبارة عن 16 متراً مكون من دورين الدور الأول بمبلغ 50 ألف جنيه والدور الثانى بمبلغ 45 ألف جنيه وتقسيط على عام بزيادة 15% عن الكاش، بمواصفات مدفن طوب احمر وحوائط حاملة ومحارة وعظامة وسلم والواجهة حجر فرعونى وباب حديد عليه ترباس وصليب.

ونموذج (د) عبارة عن 20 مترا مكون بمبلغ 85 ألف جنيه تقسيط على عام بزيادة 15% عن الكاش، بمواصفات طوب أحمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوى ومحاربة من الداخل وسلم وعظامة وروف داخلى والواجهة حجر فرعونى وباب حديد علية ترباس وصليب.

يضاف عن كتابة العقد 400 جنيه يافطة ومصاريف إدارية ونماذج (ب، ج، د) يتم سداد 50% مقدم والباقي يضاف فائدة 15% على المبلغ المتبقي تقسيط على سنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى