أبو العينين: أنس الفقي وإسلام عفيفي سيواصلان مسيرة تحديث قنوات «صدى البلد»

أبو العينين: أنس الفقي وإسلام عفيفي سيواصلان مسيرة تحديث قنوات «صدى البلد»
أبو العينين: أنس الفقي وإسلام عفيفي سيواصلان مسيرة تحديث قنوات «صدى البلد»
أثنى محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "صدى البلد"، على إسلام عفيفي، مدير البرامج الجديد بالقناة، خلفا لـ"عمرو الخياط"، قائلا: "إسلام عفيفي من الشخصيات المرموقة، قدمه لنا عمرو الخياط بحكم أنهما أبناء مؤسسة واحدة، بالإضافة إلى الثقة الكبيرة التي يوليها به أنس الفقي المشرف على "قنوات صدى البلد".

وتوقع "أبو العينين"، خلال حفل أقامه للإعلامي عمرو الخياط تكريما له عقب تركه قنوات "صدى البلد"، أن يكون إسلام عفيفي خير مكمل لسلفه عمر الخياط في مشوار القناة.

وأكد أن أنس الفقي، وزير الإعلام السابق والمشرف الحالي على قنوات "صدى البلد"، من الشخصيات المحترمة المشهود لها بالنضال والنزاهة وما قدمه من تطوير هائل في التليفزيون المصري، وقال إن الأقدار شاءت أن يكون "الفقي" محل قضايا ومحاكمات، إلا أن الله أنصفه وبرأه من كل التهم الموجهة إليه، وعاد إلى حلبة تخصصه الإعلامية لخدمة الوطن.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "صدى البلد"، أن "الفقي" سيواصل مسيرة التحديث بالقنوات من الناحية الفنية والعلمية والتكنولوجية.

وكانت إدارة شبكة قنوات "صدى البلد"، قررت تعيين الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، مديرا للبرامج بالقناة خلفا للكاتب الكبير عمرو الخياط.

ومن المعروف أن "إسلام عفيفي" تولى عددا من المناصب الصحفية والإعلامية، خلال الفترة الأخيرة، من بينها مدير تحرير "البوابة نيوز"، ورئيس تحرير الدستور، ورئيس التحرير الحالي لجريدة «جورنال مصر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى