مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية فجرا

مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية فجرا
مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية فجرا
قام اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، فجر اليوم الأربعاء، بجولة على كل المواقع الأمنية خاصة الأكمنة لتفقد سير العمل وفحص المترددين على المطار حيث تم ضبط عدد من المترددين المخالفين.

قالت مصادر أمنية مسئولة بالمطار، إنه فى إطار متابعة الأداء الأمنى لرجال الشرطة لتأمين صالات ومنشآت ومبانى المطار الحيوية قام مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بجولة على كل المناطق الحيوية خاصة الأكمنة الثابته والمتحركة فى طرق ومحاور المطار.

وأضافت المصادر أنه تمت متابعة الأداء الأمنى وحث رجال الأمن على اليقظة المستمرة لتأمين مرفق المطار حيث تمكن رجال الأمن فى الأكمنة خلال الساعات الماضية من ضبط عدد من المخالفين من المترددبن على المكار شملت الهروب من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن وحيازة بعض الممنوعات ومخالفات مرورية متنوعة.

وأمر اللواء "فهمى مجاهد" مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين كما كرم عددا من رجال الأمن المتميزين فى عملهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى