مصر الان أهالي الشرقية يتوافدون على منزل وزير التموين لتهنئته بالمنصب الجديد (صور) موجز نيوز

الجمعة 17 فبراير 2017 02:30 مساءً توافد أهالي مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، والقرى التابعة لها، اليوم الجمعة، على منزل الدكتور على المصيلحي، ابن المركز وعضو مجلس النواب عن الدائرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة التموين ضمن التشكيل الوزراي الجديد.

وقال الأهالي، لـ«المصري اليوم»، إن «المصيلحي» يتسم بالعطاء ولم يتواني في العمل على حل مشاكلهم طوال سنوات مضت«، فيما تقدم الوزير الجديد بالشكر والتقدير لأهالي دائرته، مؤكدًا أنه»لن يتخلي عن أحد وسوف يقوم ببذل قصارى جهده في العمل بالوزارة من أجل مصلحة المواطنين«.

وذكر عبدالعزيز محمد عبدالحميد، أحد أهالي أبوكبير، إن الدكتور على المصيلحي نائب الدائرة السابق ووزير التموين الحالي يتسم بالقوة والعزيمة والإصرار في العمل المتواصل على حل مشاكل الأهالي، حيث يقوم بالمرور أسبوعيًا لزيارة أهالي الدائرة ومتابعة مشاكلهم والعمل على حلها، كما أنه يتمتع بفكر كبير ووعي ودراية بجميع طبقات الشعب.

وأضاف «عبدالعزيز»: «وكنّا نتوقع له دائمًا أن يتقلد منصب رفيع لقدرته الكبيرة على العطاء، وأنه ليس متكبرًا أو متعاليًا على أحد، ولم يتواني في حل مشاكل المواطنين، ويكفينا شرفًا أن جميع أهالي مركز أبوكبير وتوابعها أجمعوا على هذا الرجل الذي حرص على التواجد المستمر بينهم».

وطالب المواطن، الوزير الجديد بحل مشكلة دعم السلع التموينية، على أن يكون دعم نقدي يعود بالمنفعة المباشرة على المواطن نظرًا لعدم وصوله لمستحقيه خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى ضرورة إحكام الرقابة على التجار.

ومن جانبه، وصف محمد صلاح عبدالرازق، من أهالي المركز، قرار القيادة السياسية باختياره «المصيلحي» لتولي حقيبة وزارية بـ«الصائب»، فيما أكد أحمد أبوالحاج أن الوزير الجديد من الشخصيات المحبوبة والتي تتمتع بشعبية كبيرة ولن يتواني في عمله الجديد في سبيل وصول الدعم لمستحقيه والتصدي لجشع التجار.

أهالي أبو كبير يتوافدون على منزل وزير التموين لتهنئته بالمنصب الجديد
أهالي أبو كبير يتوافدون على منزل وزير التموين لتهنئته بالمنصب الجديد

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى