أخبار عاجلة
صافرة بحرينية للمواجهة المرتقبة -

المتحدث العسكري: مقتل تكفيريين والقبض على 3 آخرين وتدمير 4 كهوف بجبل الحلال.. صور

المتحدث العسكري: مقتل تكفيريين والقبض على 3 آخرين وتدمير 4 كهوف بجبل الحلال.. صور
المتحدث العسكري: مقتل تكفيريين والقبض على 3 آخرين وتدمير 4 كهوف بجبل الحلال.. صور
واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى مداهمة البؤر الإرهابية بمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء.

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري العقيد محمد سمير على موقع فيس بوك، أن الحملة أسفرت خلال الفترة من 15-17 فبراير عن مقتل فردين تكفيريين والقبض على 3 آخرين وتدمير مغارة يختبئ بها فرد تكفيرى وتحتوى على عدد من العبوات الناسفة وأدوات تصنيع العبوات الناسفة وتدمير مخزن يحتوى على كمية كبيرة من الألغام المضادة للدبابات والتحفظ على عدد كبير من قطع غيار سيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية كانت مخبأة داخل المخزن.

وأكد أنه تم تدمير 3 مغارات عثر بداخلها على 15 برميل مواد متفجرة وكمية كبيرة من الشكائر تحتوى على مادتى "نترات النشادر - C4" تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة وعدد من الدوائر الكهربائية وورشة لتصنيع العبوات الناسفة.

وأسفرت عن تدمير 4 كهوف تحتوى على مهمات العناصر التكفيرية وكمية من الذخائر أنواع وعدد من خزن البندقية الآلية والرشاش - جهاز مستكشف ألغام وتدمير 6 عربات دفع رباعى، و4 دراجات نارية مفخخة كانت معدة لاستهداف القوات والتحفظ على عربتين آخرين وتدمير ميدان مجهز لتنفيذ الرماية والتدريب للعناصر الإرهابية ومداهمة 4 منازل، وحرق 21 عشة تحتوى على مواد إعاشة تستخدم في إيواء العناصر التكفيرية بالمنطقة المحيطة بجبل الحلال وحرق 7 أفدنة لنبات الخشخاش المخدر بوسط سيناء.

وتمكنت عناصر التأمين للجيش الثالث الميدانى غرب نفق الشهيد أحمد حمدي من ضبط 22 كرتونة معبأة بالبلى تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.

ونتج عن أعمال المداهمات استشهاد 3 من جنود وإصابة 4 آخرين نتيجة انفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك بمنطقة جبل الحلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا