التعليم ترسل التصور المقترح لجدول الثانوية لاتحاد طلاب مدارس مصر

التعليم ترسل التصور المقترح لجدول الثانوية لاتحاد طلاب مدارس مصر
التعليم ترسل التصور المقترح لجدول الثانوية لاتحاد طلاب مدارس مصر
أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ تعليمات مشددة لقيادات وزارته بضرورة الاستعداد بشكل جيد ومبكر لعقد امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016/2017، واستطلاع رأي الطلاب في الجدول المقترح.

وفى هذا السياق صرح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ، بأن الوزارة قد انتهت بالفعل من إعداد التصور المقترح لجدول امتحان الثانوية العامة بنظام كراسة الامتحان (دمج ورقة الأسئلة بكراسة الإجابة).

وأوضح أنه قد تم إرسال التصور المقترح لجدول الامتحان للرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر؛ لعرضه على أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد للاطلاع عليه وإبداء آرائهم بشأنه، دون المساس بموعد بداية الامتحان أو نهايته وفق ما حددته الوزارة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم عقد اجتماع معهم للاستماع إلى ملاحظاتهم ومرئياتهم؛ من أجل الوصول إلى الصيغة النهائية لجدول الامتحان.

وأكد حجازى أنه سوف يتم عرض جدول الامتحان عقب ذلك، على الدكتور الوزير؛ لاعتماده والإعلان عنه.

جدير بالذكر أن امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة سوف يُعقد اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 4/6/2017، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 22/6/2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى