غداً دعوى طليقة “أحمد الفيشاوي” للمطالبة بمسكنها لـ الحضانة - موجز نيوز

9e7be1752f.jpg
محاكمة - أرشيفية

محاكمة – أرشيفية

مراسل «ONA»

تنظر غدًا، الاثنين، محكمة أسرة قسم الجيزة،، الدعوى التي أقامتها هند الحناوى، وتطالب فيها طليقها أحمد الفيشاوي بأجر مسكن الحضانة الذى تقيم فيه مع ابنتهما.

وكانت هند الحناوى، تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام الفيشاوى، بدفع نفقة لابنته “لينا” ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوى عن الجلسات وتعذر تسوية الأمر وديًا، تم إحالة الطلبات إلى محكمة اﻷسرة تفصل فيها.

وقال شعبان سعيد محامى “الحناوى”، إن موكلته لم تلجأ إلى القضاء إلا بعد فشل محاوﻻتها لحل نزاعها مع الفيشاوى ودياً، مؤكداً أنها منحته أكثر من فرصة، وذلك لحرصها على علاقة بابنتها وبجديها فاروق الفيشاوي وسمية اﻷلفى لكن دون جدوى.

وكشف “سعيد”، أن الفنان أحمد الفيشاوي وقع على أوراق تفيد موافقته على سفر ابنته لينا للخارج وهو من اختار المدرسة التي تدرس بها اﻻن بلندن، وأنه أعطى” الحناوى “حق الوﻻية التعليمية بلندن وأقر فى دعوى بثبوت حضانتها لـ “لينا” ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى