وزير الصحة: إعتماد 5.5 مليون جنيه لتوسعات مستشفى بلبيس المركزى - موجز نيوز

6583a43afa.jpg

 

وزير

وزير الصحة 

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، إعتماد  مبلغ 5.5 مليون جنيه للتوسعات الجديدة بمستشفى بلبيس المركزى والمتمثلة فى المبنى الجديد، حيث يوجد مركز تشخيص وعلاج فيروسات الكبد الوبائية، ويوجد بنك دم لخدمة الطوارئ، وعدد الأسرة الفعالة 164 سرير، عدد 20 سرير رعاية ، 18 حضانة، عدد 28 وحدة غسيل كلوى.

كما يوجد عدد 2 أشعة عادية، جهاز موجات فوق صوتية، جهاز أشعة مقطعية، جهاز ايكو، و2 c-arm جهاز دوبلر، جاء ذلك خلال زيارته اليوم الاثنين، لمحافظة الشرقية يرافقه اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية.

كما وجه وزير الصحة، بتوفير جهاز سونار وجهاز أشعة موجات صوتية على شرايين الأوردة الدموية، والتعاقد مع استشاريين من الجامعة فى تخصصات العناية المركزة والأوعية الدموية والمخ والأعصاب، ولفت إلى وجود مشكلة فى تأخر صرف الأدوية للمرضى من الصيدلية المخصصة للعلاج على نفقة الدولة ،وأمر بحلها على الفور.

وأثنى وزير الصحة على الخدمة الجيدة التى تقدمها المستشفى رغم قدم مبناها كمركز لاستقبال الحوادث ، واستمع لشكاوى المرضى وأمر بحلها على الفور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى