بالأسماء.. الأعلى للجامعات يعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب رئيس جامعة حلوان

بالأسماء.. الأعلى للجامعات يعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب رئيس جامعة حلوان
بالأسماء.. الأعلى للجامعات يعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب رئيس جامعة حلوان
أعلن المجلس الأعلى للجامعات، اليوم القائمة المبدئية لأسماء المتقدمين لمنصب رئيس جامعة حلوان، وضمت القائمة 4 أساتذة بالجامعة هم، الدكتور هشام حسن عواد، رئيس قسم المحاسبة بكلية التجارة، والدكتور سمير الدمرداش، نائب رئيس جامعة حلوان السابق لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صلاح الدين إسماعيل، رئيس قسم إدارة الأعمال بكلية التجارة، والدكتور ماجد نجم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال رئيس جامعة حلوان.

كانت لجنة اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، قررت في وقتٍ سابق، فتح باب الترشح لرئاسة جامعة حلوان، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 20 فبراير الجاري.

وقالت اللجنة إنه من المقرر أن يكون يومي 21 و22 لتلقي الطعون من المتقدمين، ويوم 26 من الشهر الجاري للبت في الطعون المقدمة، وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين.

وأضافت اللجنة أن يوم 27 فبراير سيكون للتقييم وتسليم النماذج الخاصة واجتماع لجان الفحص، على أن يكون 28 من الشهر الجاري هو الموعد النهائي لعرض برامج المتقدمين لرئاسة المنصب وإعداد التقارير النهائية، وحددت اللجنة الأوراق المطلوبة للتقديم، منها، السيرة الذاتية الخاصة بالأبحاث العلمية، والإشراف على الأبحاث، وبناء الشراكات والتعاون الخارجي والمشاركة في مشروعات تطوير التعليم، وبيان حالة وخطة تطوير الجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى