مصر الان مدير أمن الوادي الجديد يفاجئ الأكمنة في الواحات موجز نيوز

مصر الان مدير أمن الوادي الجديد يفاجئ الأكمنة في الواحات موجز نيوز
مصر الان مدير أمن الوادي الجديد يفاجئ الأكمنة في الواحات موجز نيوز

الاثنين 20 فبراير 2017 06:30 مساءً أجرى اللواء أحمد عبدالغفار، مدير أمن الوادى الجديد، الاثنين، جولة مفاجئة بكافة الأكمنة الحدودية ونقاط التفتيش بمراكز المحافظة الخمسة للوقوف على الانضباط والأداء الأمني.

وتضمنت جولة مدير أمن المحافظة تفقد ومتابعة الكمائن الثابتة والمتحركة،بطرق والخارجة- الداخلة والخارجة- باريس، بطريق الخارجة- أسيوط، وكمين النقطة 55 بطريق «باريس – الأقصر»، و«الداخلة- الفرافرة».

كما تفقد أماكن تمركز قوات التامين والانتشار السريع، والعمليات الخاصة، بصحراء واحات «الفرافرة، باريس، بلاط، الداخلة، الخارجة» للوقوف على خطط التأمين والمراقبة ومتابعة خطط مراقبة تامين الدروب الصحراوية الواصلة مع دول ليبيا والسودان، للوقوف على الانضباط والأداء الأمني لهذه الكمائن .

وأكد مدير الأمن أن القوات والأجهزة الأمنية بالمحافظة مسيطرة تمامًا على الحالة الأمنية، وتعمل على بذل جهود مضنية من أجل تأمين الشوارع والميادين الرئيسية، مشيرًا إلى أنه تم تأمين كل المنشآت العامة والخاصة ونشر العديد من التشكيلات الأمنية بجانب تكثيف التواجد الأمني على مداخل ومخارج المحافظة، مشيرا إلى أن رجال الشرطة مستعدون للتعامل مع أي موقف، وأنهم مستعدون للتضحية بأرواحهم في سبيل أمن مصر والمصريين.

وذكر أنه سيعمل على استنفار كل الجهود الأمنية لتحقيق أعلى درجات أمنية بالوادى الجديد وهى المحافظة التي تمثل جزءا مهما من الدولة المصرية، لافتا إلى أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية يتم العمل على مدار الساعة لتوفير الأمن للمواطن وتحقيق كافة الخدمات الامنية، كما أنه سيتم دراسة الموقف على الطبيعة في كل المدن والقرى بالمحافظة لتوفير الامن والاستقرار في ربوعها.

كما عقد مدير أمن الوادي الجديد سلسلة اجتماعات مع الضباط في الأقسام وإدارات البحث الجنائي بالمراكز والأقسام الشرطية مع لقاءات متوازية مع الامناء والافراد في خدماتهم خلال جولته التفقدية تمت خلالها مناقشة سبل تدعيم التواجد الأمني وتكثيف الحملات والتشديد الأمني على المنشآت الحيوية والإستراتيجية مع نشر قوات التحرك السريع على مداخل ومخارج المحافظة ،والتأكيد على ضرورة تكثيف الخدمات الأمنية على الأهداف الحيوية والمنشآت العامة بمدن المحافظة بالإضافة إلى الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي حول مباني أقسام الشرطة كما تم نشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة والعناصر القتالية على الأكمنة الحدودية والطرق التي تربط المحافظة بالمراكز والمحافظات المجاورة تحسبا لحدوث أي طوارئ، مشيرًا أنه لن يسمح لأي شخص بالخروج عن القانون أو الإخلال بالنظام العام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى