وزير التنمية المحلية: سنبني على ما بدأه السابقون

وزير التنمية المحلية: سنبني على ما بدأه السابقون
وزير التنمية المحلية: سنبني على ما بدأه السابقون
أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أن الفترة المقبلة ستشهد استكمال ما سبق بناؤه، والذي قام به الوزراء السابقون وجميع من عملوا فى العمل المحلى، من خلال العمل الجاد والتكاتف لتحقيق التنمية المطلوبة، مشيرا إلى أنه سيتم حل بعض المشكلات المتراكمة بالعمل المحلى بالقرى والمدن بمختلف المحافظات، من خلال وضع سرعة التنمية على أجندة العمل القومى.

وقال وزير التنمية المحلية، خلال مؤتمر صحفى لإعلان خطة الوزارة فى الفترة المقبلة، إن الهدف من الاستراتيجية الجديدة هو تحويل القرية المصرية من قرية مستهلكة ومستوردة إلى قرية مكتفية ذاتيا ومصدرة وكذلك المحافظات، بالإضافة إلى تحويل كل إقليم إلى إضافة لميزان المدفوعات التجارى، وفى حالة تحقيق ذلك، سنجد أن كل إقليم يمثل قوة اقتصادية كبيرة.

وأوضح "الشريف" أن جولة أسيوط الأخيرة كان لها العديد من المكاسب، أبرزها رصد الإيجابيات والسلبيات بالقرية المصرية، وتم رصد نماذج مشرفة على الرغم من ضعف الإمكانيات، مؤكدا أن الحكومة المصرية وضعت ملف السكان على رأس أولوياتها لما له من أهمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى