مصدر أمني يكشف تفاصيل ضبط أسلحة لحساب شرطي بالقليوبية - موجز نيوز

f83933e346.jpg

956

كشف مصدر أمني، عن تفاصيل ضبط أسلحة داخل سيارة بالوراق والتي قادت أجهزة الأمن لكشف نشاط مخبر من قوة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية يتعاون مع تجار أسلحة في أسيوط.

وقال المصدر، أنه أثناء تفتيش ضباط كمين الوراق لسيارة عثروا بداخلها على «11 فردا وبندقية خرطوش محلية الصنع، وبندقية خرطوش تركية»، بمواجهة السائق أقر بأنه مكلف بتوصيلها إلى شرطي من قوة قسم ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، وطلبت منه قوة الكمين الاتصال به، وعقب إخباره بالقبض عليه الشرطي الهاتف المحمول.

وأضاف، أنه بتتبع الرقم تبين أنه يعمل «مخبر سري» من قوة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ويدعى «أحمد. ش» وبضبطه ومناقشته ادعى أن الأسلحة تخص مقدم يدعى «أحمد. ح» رئيس مباحث القسم، وبإجراء التحريات السرية تبين كذب ادعاء الشرطي ولا علاقة لرئيس المباحث بالواقعة، كما تبين أن المخبر مشهور عنه سوء سلوكه وسبق نقله من قسم ثان شبرا الخيمة، إلى قسم الخصوص منذ شهر تقريبا لسوء سلوكه.

وأوضح المصدر، أن وزارة الداخلية تحقق حاليًا في الواقعة من خلال مفتشي الوزارة والأمن العام، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مشهور عنه علاقاته المشبوهة، وسيء السمعة ولا علاقة لرئيس المباحث بالموضوع ولم يتم استدعائه أو طلبه في أي جهة رسمية للتحقيق، كما تبين أن الشرطي زج باسم رئيس المباحث انتقاما منه بعد نقله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى