سلطة الطيران تسلم رخص مطارات القاهرة وأسوان وشرم الشيخ.. صور

سلطة الطيران تسلم رخص مطارات القاهرة وأسوان وشرم الشيخ.. صور
سلطة الطيران تسلم رخص مطارات القاهرة وأسوان وشرم الشيخ.. صور
قامت سلطة الطيران المدنى مساء الخميس بتسليم رخص مطارات القاهرة وأسوان وشرم الشيخ بعد تجديدها لمدة عامين بعد اجتيازها الاختبارات الخاصة بمنح هذه الرخص والتى تؤكد تطبيق كل المعايير الدولية.

جاء ذلك فى بيان إعلامى أصدرته الشركة القابضة للمطارات مساء الخميس.

وذكر البيان: تحت رعاية "شريف فتحي" وزير الطيران المدني وبحضور المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية قام المهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران المدني المصري بتسليم المحاسب مجدي إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي شهادة تجديد ترخيص مطار القاهرة الدولي لمدة عامين كما سلم شهادة ترخيص مطار أسوان الدولي وشهادة تجديد الترخيص لمطار شرم الشيخ الدولى للطيار محمد سلام مصيلحى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات".

وصرح المهندس "محمد سعيد" رئيس الشركة القابضة: أن حصول المطار على الترخيص يعزز من سلامة المطار ويؤكد استيفاءه لكافة متطلبات سلطة الطيران المدني المصري مما ينعكس ذلك على المستوى الدولي بتعزيز الثقة في استخدام المطارات المصرية ويعد خطوة أساسية فى التنمية والاستثمار".

وأضاف: "نوجه الشكر لرئيس سلطة الطيران المدني والقائمين على الترخيص من المطارات وسلطة الطيران المدني على المجهود المبذول للحصول على التجديد والترخيص للمطارات وبما يتوافق مع التشريعات المصرية والدولية فى مجال تأمين وسلامة المطارات كما أثنى على أداء ومجهودات العاملين بالمطارات الثلاثة والتى أهلتها لاجتياز مراحل الترخيص أو تجديده وأطالب العاملين بضرورة الاستمرار في الجهد للمحافظة على سريان الترخيص من خلال المتابعة المستمرة والتعديلات اللازمة عند الضرورة".

ومن ناحيته أكد رئيس سلطة الطيران المدني المصري استمرار مجهودات السلطة في متابعة تطبيق التشريعات المصرية والدولية في مجال تأمين سلامة المطارات وسوف يتم استكمال باقى المطارات الدولية بنهاية عام 2018 وفقًا للخطة الإقليمية لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) لمنطقة الشرق الأوسط والتي أقرتها سلطة الطيران المدني المصري وذلك فى المواعيد المقررة ضمانا لاستمرار وفاء جمهورية مصر العربية بمستويات السلامة الدولية فى تشغيل المطارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى