وزير الصحة الأسبق: الفرص متاحة لسياحة العلاج الطبي

وزير الصحة الأسبق: الفرص متاحة لسياحة العلاج الطبي
وزير الصحة الأسبق: الفرص متاحة لسياحة العلاج الطبي
عقدت مؤسسة روزاليوسف الصحفية، مؤتمرًا صحفيًا حاشدًا حول السياحة في مصر، انطلاقا من دورها الوطني لخدمة الدولة، وذلك في مقر المؤسسة بشارع القصر العيني بالقاهرة.

وبحسب بيان، اليوم الخميس، رأس المؤتمر الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، وبحضور الدكتور عبدالعاطي المناعي، مدير السياحة العلاجية بوزارة الصحة ومنسق المؤتمر، ود. حسام عبد الغفار الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للجامعات، وأحمد شكري رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، والمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة روزاليوسف، وعدد من خبراء ومتخصصين السياحة العلاجية في مصر وممثلي المستشفيات التي تقدم هذا النوع من العلاج، والإعلاميين.

يأتي هذا المؤتمر كبادرة لرعاية روزاليوسف الإعلامية لمؤتمر السياحة العلاجية المقرر عقده في شرم الشيخ في الفترة بين 23 و 25 مارس المقبل برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال المهندس عبد الصادق الشوربجي – رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف - يشرفنا أن نستضيف هذه الندوة، لإلقاء الضوء إعلاميًا علي مؤتمر السياحة العلاجية الدولي، والذي سيُعقد في مدينة شرم الشيخ، في الفترة بين 23 و25 مارس المقبل، مشيرًا إلى أن مصر بما تملكة من إمكانيات هائلة للسياحة العلاجية، ولم تأخذ حقها حتي الآن من الترويج الإعلامي في السوق السياحي، موضحًا أنه كعادة روزاليوسف منذ نشأتها قبل 91 عام، فإنها تقف بجانب كل جهد صادق وطني مخلص، وكل مبادرة وطنية تهدف لخير هذا البلد وأهله.

وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين – وزير الصحة الأسبق - ومقرر عام المؤتمر - أنه على مدى سنوات طويلة، يأتي أفواج من جميع الدول العربية والأفريقية، إلي قاهرة المعز، من أجل تشخيص الحالة والعلاج الصحيح، فبرغم من أن الأطباء يتمتعون بالخبرة والكفاءة، إلا أنه حدث في إحدي الفترات ركود في السياحة العلاجية.

وأضاف أن الفرص متاحة لسياحة العلاج الطبي، وللاستشفاء، والاسترخاء من الأمراض المزمنة الأخري، فنحن نمتلك كل التقنيات الحديثة في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى