أستاذ قانون دستوري: 3 قضايا تنتظر مندوب الرئاسة المزيف

أستاذ قانون دستوري: 3 قضايا تنتظر مندوب الرئاسة المزيف
أستاذ قانون دستوري: 3 قضايا تنتظر مندوب الرئاسة المزيف
قال الدكتور صلاح فوزى، أستاذ القانون الدستورى وعضو اللجنة العليا للإصلاح التشريعى، إن "وقائع النصب باسم رئاسة الجمهورية تكررت خلال الفترات الماضية، وكان آخرها القبض على مندوب الرئاسة المزيف بأحد جنازات عائلة بالدقهلية"، لافتًا إلى أنها "تصنف داخل القانون تحت مسمي نصب و"انتحال صفة الشخصية"، وتزوير وتعد جناية عقوبتها تصل إلى حد السجن المشدد".

وأضاف "فوزي"، فى تصريح خـاص لـ"صدى البلد"، أن "منتحل صفة مندوب الرئيس تنتظره 3 قضايا بداية من انتحال صفة الشخصية والتزوير والنصب على المواطنين".

وقد ألقت مباحث الدقهلية، القبض على أحد المعزين بجنازة عمر عبد الرحمن، الأب الروحى للجماعة الإسلامية، بعدما ادعى أنه مندوب رئاسة الجمهورية، وأنابته لتقديم واجب العزاء.

وتردد بين المشيعين ومقدمى واجب العزاء، حضور مندوب من رئاسة الجمهورية، لتقديم واجب العزاء لعائلة عمر عبد الرحمن ، فقام ضباط المباحث بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى، بالكشف عن هويته، وتبين أنه منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية، وعليه عدد من القضايا السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى