موهبة غنائية وأخرى في الرسم تتصدران التصويت في Got Talent Must.. صور

موهبة غنائية وأخرى في الرسم تتصدران التصويت في Got Talent Must.. صور
موهبة غنائية وأخرى في الرسم تتصدران التصويت في Got Talent Must.. صور
انحسرت المنافسة قبل يومين من انتهاء التصويت الإلكتروني بمسابقة المهرجان الفني لإبداعات الطلاب Got Talent Must بين الطالب محمد عوض في موهبة الغناء بـ1124 صوتا، والطالب عمر حاتم في موهبة غناء الراب بـ 1110 أصوات، والطالب أندرو سليمان في موهبة الرسم بـ 1055 صوتا، بينما تراجع أحمد العباسي، الطالب بكلية الهندسة في سباق الغناء، وفقا لترشيحات الطلاب.

وأوضحت الدكتورة غادة نبيل المشرف العام علي المسابقة، استمرار فعاليات التصويت الإلكتروني من قبل طلاب الكليات الـ13 لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمشاركة أكثر من 32 موهبة غنائية وتمثيلية وتشكيلية، مشيرة إلى استقبال الأعمال الفنية للطلاب المتسابقين بالمهرجان عبر صفحة "فيس بوك" ، بحيث لاتزيد المدة الزمنية للمقطع عن 5 دقائق، وهي نفس مدة تقديم الاستعراض الفني لكل متسابق ، تمهيدا لاختيار الفائزين الذين سيتم تكريمهم باليوم الختامي للمهرجان بقاعة مؤتمرات الجامعة.

وأضافت أستاذة الإدارة والاقتصاد بالجامعة، أنه من المقرر حضور حفل التكريم كل من الفنانين عمرو رمزي، وإنجي أباظة، والمطربة ياسمين علي، والناقد الرياضي عصام شلتوت، والمخرج المسرحي والكاتب الصحفي بالأهرام شريف سمير، فضلا عن حضور الدكتور محمد زكي، عميد كلية الإدارة والاقتصاد بالجامعة.

وسيتخلل اليوم الختامي للمهرجان إلقاء كلمة للدكتورة غادة نبيل، عن المواهب الفنية المصرية بين فرص الواقع وتحديات المستقبل، بالإشارة إلى دور الإعلام المصري بوسائله المطبوعة والمسموعة والإلكترونية في إعادة صياغة وتشكيل الصورة الذهنية للفن المصري بمجالاته المختلفة في أعقاب التحولات السياسية والمجتمعية الراهنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى