مصر الان رد فعل «عبدالغفار» على مقولة عامل في بني سويف «مصر مش هتتقدم يا معالي الوزير» موجز نيوز

مصر الان رد فعل «عبدالغفار» على مقولة عامل في بني سويف «مصر مش هتتقدم يا معالي الوزير» موجز نيوز
مصر الان رد فعل «عبدالغفار» على مقولة عامل في بني سويف «مصر مش هتتقدم يا معالي الوزير» موجز نيوز

السبت 25 فبراير 2017 02:18 مساءً قال أنور دياب، عامل بقسم البوجى والعجل بورش كوم أبوراضي ببني سويف، لوزير النقل، الدكتور هشام عبدالغفار، إن «مصر مش هتتقدم يا معالي الوزير، فقد حصلت على دورة لصيانة عربات السكك الحديدية والاستفادة بجميع قطع الغيار المستهلكة من جنوب أفريقيا وفوجئت بعد عودتي من الدورة بنقلي من قسم رومان البيل، ولم يستفيدوا منى بعد الدورة التي حصلت عليها».

فيما رد الوزير قائلاً: «أنا مبسوط من زميلكم جدًا عشان لم يطلب طلبًا فئويًا بل يسعى لتطوير عمله وهذا ما تريده مصر، ويا أنور عايز منك تقرير عاجل حول هذا الموضوع وتقوم بتسليمه لرئيس الهيئة وسأتابعه بنفسي».

ووجه حديثه إلى قيادات السكة الحديد أثناء تفقده ورش كوم أبوراضي، قائلاً: «وحياة أولادي، القائد الشاطر هو الذي يستمع لأفكار عمال الورش ويقوم بإعداد تقرير بها ورفعه إلى الوزير بعد دراسته لأن هؤلاء العمال هم المعلمون وأساتذة الصنعة مش أساتذة المعامل الموجودين في المكاتب».

وسأل الوزير، مدير ورش كوم أبوراضي عن الفترة التي يحتاجها البوجي لصيانته، فرد المدير: «تتم الصيانة له كل سنة ونصف ويقوم موظف البراد بالكشف عليه كل 3 شهور»، وقال الوزير: «عايز موظف البراد الذي يقوم بالكشف عن البوجي يأخذ دورة في ورشكم مع العمال المهرة دول».

وكان مدير المكتب الإعلامي المرافق لوزير النقل قد طلب من الصحفيين والإعلاميين عدم توجيه أسئلة له لأنه الوزير امتنع عن الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام لمدة 45 يومًا.

وكان وزير النقل قد تفقد، السبت، محطة الجيزة للسكك الحديدية، حيث اطمأن على مستوى النظافة بالمحطة، ثم استقل القطار رقم 80 مميزغير مكيف وذلك من محطة الجيزة وحتى العياط، وفي محطة العياط أبدى الوزير عدم رضاه عن مستوى أرصفة المحطة ووجه بالتطوير الفوري لها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى