بالصور .. الإعلان عن أضخم مشروع سياحي بالإسكندرية - موجز نيوز

50f82e5b38.jpg

16990151_10154371642108519_1777657363_o

أقيم مساء اليوم، الأحد، الفنادق الكبرى بالتجمع مؤتمراً صحفياً تم خلاله الإعلان عن افتتاح أضخم مشروع سياحي بمدينة الإسكندرية يستفيد منه أهل المدينة والشعب المصري بأكمله ويعيد وضعها علي الخريطة السياحية الدولية بشكل متميز ، ويأتي ذلك في إطار خطة التنمية التي تنتهجها الدولة والتي تشمل تجديد العديد من المرافق من أجل الوصول إلى تصنيف سياحي عالمي.

حضر المؤتمر اللواء أركان حرب نبيل سلامة مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، ولفيف من القيادات والشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام.

ومن جانبه كشف اللواء أركان حرب نبيل سلامة عن خطة التطوير التي تشرف عليها الدولة للإعلان عن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية تحت رعاية إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة.

وأكد اللواء نبيل سلامة أن المشروع يضم ممشى سياحي في موقع استراتيجي ويتميز بتصميماتها العصرية مع توفير مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تطل جميعها علي مرسى لليخوت، مشيراً إلى أن المشروع يعد الأضخم الذي يتم تنفيذه في قلب البحر الأبيض المتوسط ويضم ايضاً النافورة الراقصة وتصميم مسرح علي الطراز اليوناني ليستقبل العروض المسرحية ، بالإضافة إلى مدينة اطفال متكاملة.

وأشار إلى أن المشروع سوف يستفيد منه الجميع ، مؤكداً أن القوات المسلحة من الشعب وللشعب ومشروعاتها التنموية تعود بالفائدة علي الشعب المصري.

من جانبه أشار العميد محمد سعد، بإدارة النوادي والفنادق، أن المشروع يعد نقلة نوعية في الخريطة السياحية لمدينة الإسكندرية، حيث يضم المشروع خمسة مشروعات في مشروع واحد ، يضم الممشى السياحي، والذي يعد أول ممشى سياحي فريد من نوعه في التصميمات والخدمات، وكذا الميد يخوت، الذي وضع في تصميمه أحدث التصميمات العالمية، وكذا واجهة العائلة الذي يجمع بين أركانه أهم المطاعم العالمية والعربية، مواجهة للبحر الأبيض، وجميعها صممت بعد دراسة عالمية لأبرز شبيهاتها بالعالم.

فيما أشار القبطان شريف ابوزيد ان المشروع يضم ايضاً مدرسة متخصصة تمنح شهادة ملاح وربان تتيح للشباب فرصة عمل محلية أو دولية، بالإضافة إلى مدرسة لتعليم الشراع والرياضات المائية ومدرسة أخرى لتعليم الغطس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى