محافظ الدقهلية يحيل 269 موظف وطبيب للتحقيق لتغيبهم عن العمل - موجز نيوز

1f88df2531.jpg
أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية

أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية

قرر أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، إحالة 269 من المتغيبين والمنصرفين عن العمل بقطاعي الشباب والرياضة والصحة للتحقيق، كما كلف وكيلي الوزارتين باتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات نحو المتغيبين والمسئولين عن الوحدات الصحية المغلقة، ومركز شباب الطويلة، لوجوده مغلقا أثناء المرور، وعرض شخصي للنتائج والتحقيق مع المسئولين بتلك القطاعات.

جاءت قرارات المحافظ، بناءً على استعراضه للتقرير المقدم من المحاسب السيد صبح مدير الإدارة العامة للمتابعة، بشأن المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية، والنوبتجيات بنطاق مراكز وأحياء شرق وغرب والسنبلاوين وتمي الأمديد وشربين وطلخا.

وشمل قطاع الشباب والرياضة المرور على مركز شباب الطويلة، الذي تبين غلقه أثناء المرور، كما شملت المرور على ستاد المنصورة ونادي السنبلاوين وأبو داود السباخ وكتامة وبطرة بطلخا.

وتم المرور على مستشفى الأمراض الجلدية والجزام وتبين وجود عدد ١٤ من العاملين فقط، كذلك تبين غياب 32 بمستشفى شربين المركزي وانصراف عدد 138 من العاملين بها، وذلك في قطاع الصحة، كما تبين وجود الوحدات الصحية بكفر الحطبة ودنجواي بشربين والسمارة بتمي الأمديد مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى