وزيرا الصحة اللبناني والإماراتي يصلان القاهرة

وزيرا الصحة اللبناني والإماراتي يصلان القاهرة
وزيرا الصحة اللبناني والإماراتي يصلان القاهرة
وصل إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة في لبنان غسان حاصباني قادما من بيروت في زيارة لمصر للمشاركة في أعمال مجلس وزراء الصحة العرب في دورته الـ47 المقررة غدا الأربعاء وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية وبمشاركة وزراء الصحة وممثلين عن المنظمات الدولية والإقليمية والاتحادات والمجالس العربية المتخصصة في المجالات الصحية المختلفة.

كما وصل إلى القاهرة عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات في زيارة لمصر للمشاركة في أعمال مجلس وزراء الصحة العرب في دورته 47.

ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذي للمجلس اجتماعا اليوم تحضيرا للدورة الوزارية برئاسة الكويت وعضوية وزراء الصحة في جمهورية القمر ولبنان وليبيا ومصر وموريتانيا واليمن.

ويتضمن جدول أعمال المجلس عدة مواضيع صحية منها عرض التجارب الناجحة والرائدة للدول العربية الأعضاء في المجال الصحي وشعار اليوم العربي للصحة لعام 2018 والصحة النفسية والوقاية وعلاج الإدمان والدعم الاجتماعي والاستراتيجية العربية لمكافحة الإيدز "2014-2020" ومكافحة التبغ والتعاون العربي الدولي في المجال الصحي "الصيني - الهندي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى