أخبار عاجلة

بعد شهور من الهدوء .. الحرب تشتعل بين حسان و"الإخوان " والسبب

بعد شهور من الهدوء .. الحرب تشتعل بين حسان و"الإخوان " والسبب
بعد شهور من الهدوء .. الحرب تشتعل بين حسان و"الإخوان " والسبب

كتب : بوابة الأربعاء، 01 مارس 2017 01:41 م

حسان

عادت الحرب بين جماعة الإخوان الإرهابية والداعية السلفي الشهير "محمد حسان" من جديد، بعد أن هدأت لعدة شهور.

حيث  فوجىء  الداعية السلفي الشهير بحملة هجوم شرسة من اللجان الإخوانية الإلكترونية، مرددين تصريحًا لـ"ممدوح إسماعيل" - القيادي البارز بتحالف دعم الإخوان - يتهم فيه "حسان" بالنفاق واللعب على كل الأوتار لخدمة مصالحه الشخصية، مستدلين في ذلك على نسيانه الإخوان وممارسة حياته بشكل طبيعي دون أن يسعى حتى للتوسط للمصالحة بين الدولة والجماعة.

وشارك "ممدوح إسماعيل" نفس الهجوم على "حسان" كلٌّ من "وجدي غنيم" - الداعية الإخواني المتطرف - الذي أعاد نشر فيديو قديم من فيديوهاته التي يتهم فيها الداعية السلفي الشهير بالعمالة للأمن في مصر بجانب سعيه لنشر التشيع في مصر، كونه يرفض تكفير الشيعة، وقد تداول هذا الفيديو أعداد كبيرة من مستخدمي موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، الأمر الذي أغضب "حسان" وجعله يطالب تلامذته بالرد على هجمات الإخوان عليه.

وبالفعل، شنت حملة (دافع) السلفية المقربة من الشيخ "محمد حسان" هجومًا شرسًا على كل من "ممدوح إسماعيل" و"وجدي غنيم" متهمين إياهما بالرقص على جثث ودماء المصريين.

ودافعت الحملة عن "حسان" بضراوة، مصدرة بيانًا صحفيًا أكدت فيه على أن الداعية السلفي الشهير وطني أكثر من الإخوان، بدليل بقائه في مصر وعدم هروبه منها على عكس كل قيادات الجماعة ومؤيديهم، الذين سافروا إلى قطر وتركيا ولندن، تاركين شباب الجماعة وأعضاءها العاديين يذوقون ألوان العذاب جرّاء تحريضهم لهم على العنف ضد الدولة.

ومن المنتظر أن تشتعل الحرب أكثر وأكثر بين "حسان" والإخوان خلال الفترة المقبلة، وهي حرب تكررت كثيرًا في الآونة الأخيرة، وخاصة بعد اعتراف الداعية السلفي الشهير بأن الإخوان هم السبب الأساسي وراء إهدار دماء أبنائهم في اعتصام رابعة .
ع د
م م

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مصر للطيران"تقدم تخفيضات غير مسبوقة للسفر لأوروبا ودول شرق آسيا
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا