والي: سلسلة لقاءات مع مديريات التضامن لتحسين جودة الرعاية الاجتماعية

والي: سلسلة لقاءات مع مديريات التضامن لتحسين جودة الرعاية الاجتماعية
والي: سلسلة لقاءات مع مديريات التضامن لتحسين جودة الرعاية الاجتماعية
نظمت الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن، لقاء تحت شعار" رؤية واضحة لرعاية اجتماعية متكاملة وفعالة" مع مديريات التضامن الاجتماعي بهدف ترسيخ رؤية واضحة وتحقيق التوافق والانطلاق لبناء شراكة فعالة بين الوزارة والمديريات وتوفير آليات للإدارة والتواصل وأساليب المتابعة والتقييم.

وقالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بأنه تم التأكيد على سبل تطوير العلاقة بين المديريات والوزارة لتحقيق التميز والجودة في الأداء وتحسين التواصل والإسراع فيه من خلال زيادة القدرات المعلوماتية لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة المطلوبة لتقديم الخدمات للفئات المستفيدة .

وأضافت أن هذا اللقاء يعد المرحلة الأولى في سلسلة لقاءات تنظمها الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية لكافة مديريات التضامن الاجتماعي والتى تتضمن عدد خمس مراحل وسوف يتم عقد هذه اللقاءات تباعا مع باقي المديريات.

حضر اللقاء مديرو مديريات التضامن الاجتماعي ومديرو إدارات الرعاية الاجتماعية بمديريات القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ، الإسكندرية، الغربية ، المنوفية ، والفيوموكذلك مديرو إدارات الأسرة والطفولة و الدفاع الاجتماعي والتأهيل الاجتماعي وشئون المرأة و الأندية الاجتماعية والثقافية.

وأشارت سمية الألفي، مديرعام الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية، إلى أن اللقاء الذي عقد بمقر المعهد القومي للدفاع الاجتماعي قد أثمر هن ايضاح رؤية الوزارة وسياسات الرعاية الاجتماعية ومناقشة آليات التواصل لإزالة العقبات التي تعوق الاتصال مع المديريات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى