سعفان: «القوى العاملة» بالمحافظات تتابع أحوال العاملين بالشركات.. صور

سعفان: «القوى العاملة» بالمحافظات تتابع أحوال العاملين بالشركات.. صور
سعفان: «القوى العاملة» بالمحافظات تتابع أحوال العاملين بالشركات.. صور
طالب محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بضرورة تحقيق استقرار العلاقة بين طرفي العمل والإنتاج، فضلا عن المتابعة المستمرة لأحوال العاملين بالشركات والمصانع بمختلف القطاعات، وخلق علاقة عادلة بين أصحاب الأعمال والعمال، والتأكد من حصول العاملين بتلك المشروعات على الخدمات الصحية والاجتماعية والرياضية والتثقيفية والترفيهية لهم.

وقام حسن رداد، مدير عام مديرية القوى العاملة بأسوان، بزيارات ميدانية لمصنعي السكر ولب الورق، بمركز ومدينة إدفو، رافقه فيها مديرو مكتب العمل والتشغيل والقائمين على التفتيش العمالي بها وبعض من الإدارت المختصة بديوان عام المديرية، حيث تم تفقد أقسام التشغيل والإنتاجية بالمصنع، وأحوال العاملين الذين قدموا الشكر والتقدير للقائمين على إدارة المصنع والمديرية، لما تبذله من جهد مشكور في خلق جو من التعاون والاستقرار بينهم وبين إدارة المصنع.

وأكد العمال أنه لا توجد أي شكوى منهم، وأن الأمور تسير في مسارها الطبيعي وبشكل جيد، مبدين سعادتهم بتلك الزيارة لما لها من مدلول معنوي لديهم، وهو اهتمام القوى العاملة بهم ومتابعتهم والاطمئنان على أوضاعهم الوظيفية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى