"التعليم أمن قومي": نطالب الوزير بإعادة النظر في جدول الثانوية العامة

"التعليم أمن قومي": نطالب الوزير بإعادة النظر في جدول الثانوية العامة
"التعليم أمن قومي": نطالب الوزير بإعادة النظر في جدول الثانوية العامة
أصدرت حملتا التعليم أمن قومي ومنهجكم باطل بيانًا اعلاميًا موحدًا للتعبير عن رفض جدول امتحانات الثانوية العامة الذي اعتمده وزير التربية والتعليم مساء أمس الاربعاء.

وأشار البيان إلى أن هذا الجدول مضغوط بشكل لم يراعِ أن ايام الامتحانات ستكون كلها في شهر رمضان ، مما يعني مضاعفة المشقة علي الطالب المصري.

وقال البيان : نحن نطالب وزير التربية والتعليم بتعديل جدول امتحانات الثانوية العامة و مراعاة الحالة النفسية للطلاب ولأسرهم.

وأضاف البيان: لابد من تعديل الجدول بحيث أن تبدأ الامتحانات اول شهر يونيو ، او يكملوا الامتحانات بعد العيد لتحقيق تكافؤ فرص بين السنوات السابقة والعام الحالي.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد مساء الأربعاء، جدول امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية للعام الدراسي الحالي 2016 /2017، متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام.

ويبدأ امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، اعتبارًا من الأحد الموافق 4/6/2017 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 22/6/2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى