وزير البترول يتوجه إلى كندا للترويج لمزايدة الذهب العالمية

وزير البترول يتوجه إلى كندا للترويج لمزايدة الذهب العالمية
وزير البترول يتوجه إلى كندا للترويج لمزايدة الذهب العالمية
غادر المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، القاهرة اليوم، السبت، متوجهًا على رأس وفد، إلى كندا فى زيارة تستغرق أربعة أيام يشارك خلالها فى فعاليات مؤتمر "بيداك" التعدينى الذى يبدأ أعماله غدًا، الأحد.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى وداع "الملا" بصالة كبار الزوار، بأن وزير البترول والثروة المعدنية سيقوم خلال فعاليات المؤتمر، بالترويج لمزايدة الذهب العالمية التى طرحتها الوزارة منتصف شهر يناير الماضى؛ للتنقيب عن الذهب، والتى تعد المزايدة رقم ١ لسنة ٢٠١٧ للبحث والتنقيب عن الذهب بخمسة مناطق بالصحراء الشرقية خلال الفترة من ١٥ يناير الماضى، حتى ٢٠ أبريل المقبل، بنظام مشاركة الإنتاج.

ويضم الوفد المرافق لوزير البترول كبار المسئولين بهيئة الثروة المعدنية من بينهم رئيس الإدارة المركزية للمشروعات، ورئيس الإدارة المركزية للمناجم والمحاجر.

يذكر أن مؤتمر بيداك الكندى يعد واحدًا من أكبر الفعاليات التعدينية العالمية، حيث تشارك فيه أكثر من ٢٠٠٠ من شركات التعدين الكبرى التى تعمل فى جميع مراحل الذهب بداية من البحث، وصولًا إلى الاستخلاص والإنتاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى