إعفاء مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية من منصبه

إعفاء مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية من منصبه
إعفاء مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية من منصبه
أعلنت وزارة الصحة والسكان، فى بيان لها اليوم، إعفاء مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية من منصبة، وتعيين الدكتور حمدي الطباخ بدلًا عنه، وتحويل مديري مستشفيات طوخ وقليوب المركزي والخصوص الى جهات التحقيق المختصة نظرًا لوجود مخالفات مالية وادارية علمًا بانه قد تم ايقاف مديري تلك المستشفيات عن العمل فور المرور.

كما تم الابقاء على مدير مستشفى القناطر الخيرية العام، تبين بعد التحقيق انه تسلم ادارة المستشفى حديثًا وليس له دور في المخالفات المذكورة، كما تم تكليف الادارة الهندسية بالوزارة بالتأكد من مراجعة أعمال صيانة الاجهزة بتلك بالمستشفيات، والتوجيه بتوفير الاخصائيين والاستشاريين في المستشفيات التي وجد نقص بها.

جاء بعد اجتماع اللجنة التى تشكلت برئاسة وزير الصحة ومحافظ القليوبية لمدة 4 ساعات بحضور مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية ومديري 4 مستشفيات التي تم المرور عليها.

وكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان قد اجتمع مساء اليوم السبت مع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، لمناقشة أعمال الفريق المشكل من قبل وزير الصحة والسكان بالمرور على 4 مستشفيات بمحافظة القليوبية منذ اسبوعين والتي أسفرت عن ايقاف مديري تلك المستشفيات واقالة أحدهم .

وبعد المرور، تم تشكيل لجنة تتكون من وزير الصحة والسكان ومحافظ القليوبية ورئيس قطاع الطب العلاجي ومستشار الوزير لشئون المستشفيات ورئيس الادارة المركزية للطب العلاجي والمسئولة عن توفير المستلزمات الطبية والمستشار القانوني وادارة التفتيش الاداري والمالي والفريق الذي قام بالمرور على المستشفيات.

وأكد وزير الصحة والسكان حرصه البالغ على تقديم خدمة صحية لائقة للمواطن من خلال استمرار لجان المرور على مستشفيات الجمهورية ومراجعة التقارير المرفوعة له من قبل هذه اللجان واتخاذ القرارات الصائبة التى من شأنها تحسين الوضع الصحي بالمستشفيات العامة والمركزية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى