رشاد عبده: المرحلة الثانية من تنقية بطاقات التموين ستكون غير دقيقة

رشاد عبده: المرحلة الثانية من تنقية بطاقات التموين ستكون غير دقيقة
رشاد عبده: المرحلة الثانية من تنقية بطاقات التموين ستكون غير دقيقة
استنكر رشاد عبده الخبير الاقتصادي ورئيس المنتدى المصري للدراسات السياسية والاقتصادية البدء فى المرحلة الثانية من تنقية بطاقات التموين التى تتم تحت إشراف لجنة العدالة الاجتماعية برئاسة مجلس الوزراء بسبب عدم وجود رؤية واضحة تعمل من خلالها وزارة التموين على حد قوله.

وأضاف عبده فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" ان المرحلة الثانية لتنقية بطاقات التموين التى ستبدأ ستكون غير دقيقة بسبب عدم وجود معايير تم من خلالها استبعاد الأشخاص بالمرحلة الاولى وان الوزارة لم تعلن حتى الآن أرقاماً وإحصائيات دقيقة عن المستبعدين فكيف ستبدأ مرحلة جديدة دون إعلان نتائج المرة السابقة.

وكان قد استعرض الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، خلال الاجتماع الذى عقده الرئيس عبد الفتاح السيسى مع رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والطيران المدنى، والمالية، والتموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى رئيس المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى