سكرتير عام محافظة شمال سيناء يتفقد محطتي وخزان مياه الشرب - موجز نيوز

03feba3935.jpg

download

تفقد سكرتير عام محافظة شمال سيناء المهندس فتحي عبد الغني، الأعمال في محطتي تحلية مياه الشرب في المساعيد بالعريش بسعة 5000 متر مكعب مياه لكل محطة يوميًا، حيث يجري العمل بهما على قدم وساق استعدادًا لدخولهما إلى الخدمة خلال 27 يومًا، تيسيرًا على أبناء مدينة العريش، وللقضاء على مشكلة نقص المياه نهائيًا في المدينة.

وتم الانتهاء من أعمال الكهرباء والميكانيكا بالمحطتين، علاوة على الانتهاء من عزل الخزانات وتركيبها والانتهاء من أعمال الخوازيق حول البيارة، ولاتزال أعمال التجفيف أسفل البيارة جارية، كما تم الانتهاء من خط الطرد، وسيتم الانتهاء من آخر غرف التجميع الرئيسية خلال أسبوع.

كما تفقد سكرتير عام المحافظة خزان مياه المساعيد، الذي يضخ 30 ألف متر مكعب من المياه يوميًا، لتغذية الساحل وشوارع البحر وأسيوط والقاهرة والعشرين ومناطق كرم أبو نجيلة والعبور وعاطف السادات.

وتفقد أيضا عمارات التعاونيات في حي المساعيد السابق إزالتها وإعادة بنائها والبالغ عددها 26 عمارة، حيث تم تسليم 5 عمارات منها لـ130 أسرة، وجاري تسليم 6 عمارات لـ144 أسرة أخرى خلال شهر، على أن يتم الانتهاء من العمارات الباقية وعددها 15 عمارة خلال شهر أكتوبر القادم.

ويذكر أنه سبق إخلاء العمارات نظرا لخطورتها على السكان، وقامت المحافظة بصرف القيمة الإيجارية بمبلغ 600 جنيه شهري لكل أسرة لحين الانتهاء من بنائها.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى