«برلماني»: وزير التموين أبلغنى بسرقة 2 مليار جنيه شهريًا عبر الكروت الذهبية - موجز نيوز

e44fbcf359.jpg

25cb4_20160424_152337_5551

أكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، أن وزير التموين الدكتور علي مصيلحي كلف مدير مديرية التموين بالوادي الجديد بإجراء حصر باحتياجات أهالى الوادى الجديد من الحصص المجمعة للخبز، والتي يتم صرفها من المخابز لعدة جهات.

وأشار “عبدالقادر” فى بيان له إلى أن الوزير وعد بإصدار كروت للفئات المجمعة يتحمل مسئوليتها مدير مديرية التموين شخصيا، تضمن حصول كل مواطن علي نصيبه من الخبز كاملا دون أى نقصان.

جاء ذلك خلال استقبال وزير التموين للنائب تامر عبدالقادر، عصر أمس الإثنين، على خلفية تلقي النائب عدد من شكاوي المواطنين بمدينة الداخلة بقيام المخابز بصرف ما يتراوح بين رغيف واحد واثنين للفرد بدلا من خمسة أرغفة وهو ما قام الوزير بنفيه، وشدد الوزير في الزيارة أن المخابز تحصل علي حصتها كاملة دون نقصان، وأن بعض مفتشى التموين وأصحاب المخابز تمكنوا من خلال الكروت الذهبية، من سرقه أكثر من 2 مليار جنيه من دعم المواطنين شهريا وكان لابد من وقف حنفية الفساد هذه لتوصيل الدعم لمستحقيه.

وكشف “عبدالقادر” عن أن الوزير أعلن التزامه بإصدار نحو 8764 بطاقة إلكترونية لأبناء الوادي متوقفه منذ عام ونصف وذلك خلال أسبوعين فقط.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى