هيكل من جامعة المستقبل: تقديم كافة خبرات المدينة لطلبة الإعلام.. صور

هيكل من جامعة المستقبل: تقديم كافة خبرات المدينة لطلبة الإعلام.. صور
هيكل من جامعة المستقبل: تقديم كافة خبرات المدينة لطلبة الإعلام.. صور
استقبل الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وذلك لتوزيع شهادات إتمام التدريب علي عدد من طلبة قسم الإعلام السياسي بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الذين أتموا الدورة التدريبية في صياغة البرنامج الحواري التي نظمها مركز تدريب مدينة الإنتاج الإعلامي.

حضر حفل توزيع الشهادات الأستاذ الدكتور عبدالمنعم المشاط عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد كبير من الطلبة والطالبات بالكلية وقد تم عرض عدد من مشروعات البرامج الحوارية التي قام الطلبة المتدربين بتنفيذها بالكامل تحت إشراف مركز التدريب بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وفي كلمته بهذه المناسبة أعرب هيكل عن سعادته بوجوده في هذا الصرح التعليمي الكبير الذي يضم العديد من التخصصات العلمية المختلفة وأكد  أن مدينة الإنتاج الإعلامي تفتح أبوابها لطلبة الإعلام بالجامعة لتدريبهم نظريًا وعمليًا في مجالات الإعلام المختلفة من أجل إعدادهم للعمل في مجالات الإعلام، وأكد هيكل أن مدينة الإنتاج الإعلامي بصفتها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة سوف لا تدخر جهدًا في تقديم كافة الخبرات والتسهيلات التي تساهم في ثقل المواهب الإعلامية لدي الطلبة لتخريج طالب متميز ويتمتع بأعلى مستويات التدريب والتعليم التي تؤهله للدخول في عالم الإعلام متسلحًا بأفضل مستوي من الدراسة والتدريب.

ومن جهته رحب الدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة بزيارة أسامة هيكل موجها شكره الكبير لمدينة الإنتاج الإعلامي علي الجهد الذي بذلته في تنمية القدرات الإعلامية للطلبة من خلال دورات التدريب التي نظمتها المدينة كما أكد أهمية استمرار هذا التعاون بين الجامعة والمدينة في المستقبل وتطوير العلاقات العلمية والتدريبية بينهما.

كان رئيس الجامعة قد اصطحب أسامة هيكل في جولة تفقدية لاطلاعه علي إمكانيات الجامعة العلمية والدراسية بعدد من الكليات بها ومنها طب الأسنان والصيدلة والعلوم السياسية كما تفقدا العيادات الخارجية الملحقة بالجامعة والتي تقدم خدماتها للمواطنين بأفضل صورة ممكنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى