يحيى راشد يروج لسياحة مصر أمام 187 دولة ببورصة برلين .. اليوم

يحيى راشد يروج لسياحة مصر أمام 187 دولة ببورصة برلين .. اليوم
يحيى راشد يروج لسياحة مصر أمام 187 دولة ببورصة برلين .. اليوم

أكد يحيى راشد وزير السياحة على أهمية المشاركة المصرية في بورصة برلين السياحية المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء حيث تمثل تعزيزًا لفرص التواصل الفعّال مع شركاء المهنة باعتباره التجمع السنوي الأكبر لصناعة السياحة العالمية يشارك فيه كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة في قطاع السياحة، كما أنه يخدم كمؤشر محدد لاتجاهات السياحة الدولية، مضيفا أن المشاركة المصرية هذا العام تأتى تأكيدا على الخطوات التي تتخذها وزارة السياحة ضمن إستراتيجيتها لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

ومن المقرر أن يجري وزير السياحة العديد من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات ومسئولى شركات السياحة والطيران العالمية إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام.

الجدير بالذكر انه سيشارك في المعرض أكثر من 187 دولة حول العالم وأكثر من 10 آلاف عارض وأكثر من 120 ألف زائر، ويشارك القطاع السياحي المصري هذا العام بجناح يبلغ مساحته 2405 أمتار، يضم أكثر من 80 عارضا تشمل فنادق و شركات سياحة وشركات طيران والاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية.

يذكر أن يحيي راشد وزير السياحة قد غادر أمس الثلاثاء القاهرة متجها إلى العاصمة الألمانية برلين على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص للمشاركة في فعاليات بورصة برلين الدولية للسياحة (ITB) التي تعد أكبر بورصة سياحية على مستوى العالم، والتي من المقرر انعقادها خلال الفترة من 8 إلى 12 مارس الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى