وفد برلماني مصري يبحث أوضاع حقوق الإنسان مع أعضاء في البرلمان النمساوي - موجز نيوز

49f4cfb247.jpg
النائب علاء عابد - أرشيفية

النائب علاء عابد – أرشيفية

بحث وفد بمجلس النواب برئاسة علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان الأوضاع الخاصة بحقوق الإنسان في مصر خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والحريات والأوضاع الأمنية وتنشيط السياحة, وذلك مع أعضاء لجنة حقوق الإنسان في البرلمان النمساوي.

واوضح عابد – في بيان اليوم الأربعاء عقب اللقاء الذي تم على هامش مشاركة الوفد البرلماني في الاجتماع العام للأمم المتحدة بفيينا والمعني بمكافحة الإرهاب والجريمة والمخدرات- إن اللقاء تم بحضور السفير المصري بفيينا عمر عامر ووفد البعثة الدبلوماسية المصرية هناك, وأسهم في إعادة العلاقات البرلمانية بين الجانبين إلى سابق عهدها.

وأضاف عابد أنه تم توجيه الدعوة إلى أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان النمساوي لزيارة مصر والبرلمان المصري قريبا.

وكان علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب قد غادر القاهرة الأحد الماضي على رأس وفد برلماني للمشاركة في الاجتماع العام للأمم المتحدة بفيينا المعني بمكافحة الإرهاب والجريمة والمخدرات, حيث استعرض عابد في كلمته تجربة مصر في مكافحة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله وحرصها في نفس الوقت الذي تواجه فيه الإرهاب على التنمية الشاملة, مع التأكيد على خطورة ظاهرة الإرهاب على السلم والأمن الدوليين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى