مليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد 3 مستشفيات بقنا - موجز نيوز

68bdb47430.jpg

عبد-الحميد-الهجان-ـ-محافظ-قنا

كرم محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان والدكتور أيمن خضاري وكيل الصحة نقيب أطباء قنا 173 من الأطباء والعاملين بالقطاع الصحي على مستوي المحافظة في الاحتفالية التي تنظمها مديرية الصحة للعام الثالث على التوالي بقاعة السندريلا بمدينة قنا .

وقال محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان إن قطاع الصحة بالمحافظة يشهد العديد من مشروعات التطوير حيث يجري حاليا إحلال وتجديد 3 مستشفيات هي مستشفيات: أبوتشت ونجع حتى حمادي ودشنا ” بتكلفة بلغت مليار جنيه بزيادة عن الميزانية الموضوعة منذ عام تصل إلي 650 مليون جنيه ما يؤكد اتجاه الدولة والحكومة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد فضلا عن وصول بعض التجهيزات الطبية لمركز أورام قنا بتكلفة 14 مليون جنيه ودخول مستشفي دندرة التكاملي ضمن خطة التطوير بتكلفة 60 مليون جنيه.

ومن جانبه أوضح الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا أنه تم بالفعل الانتهاء ن ما يزيد عن 50 % من أعمال الإحلال والتجديد بمستشفيات ” أبوتشت ونجع حمادي ودشنا ” منوها عن أنه سيتم إحلال وتجديد 11 مبني بمستشفي دشنا المركزي وتطوير مبني آخر .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بقنا أنه تم وضع عمليات إحلال وتجديد مستشفيتي نقادة والوقف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المقبل فضلا عن البدء في إنشاء قسم أشعة الرنين المغناطيسي بمستشفي قنا العام بتكلفة 7 ملايين جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى