وزيرة التضامن تسلم 48 شقة لـ 48 أسرة وافدة للإسماعيلية من العريش

وزيرة التضامن تسلم 48 شقة لـ 48 أسرة وافدة للإسماعيلية من العريش
وزيرة التضامن تسلم 48 شقة لـ 48 أسرة وافدة للإسماعيلية من العريش
تسلم غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد قليل، 48 شقة لـ 48 أسرة من الأسر الوافدة إلى الإسماعيلية من شمال سيناء، وذلك خلال الجولة التي تقوم بها الوزيرة لتفقد أحوال الأسر الوافدة من شمال سيناء جراء العمليات الإرهابية.

وقد روعى في تسليم الوحدات أن تكون كاملة الأثاث والتشطيب كبار السن في البداية، ومن المنتظر تسليم باقي الوحدات تباعا للأسر الأخرى عقب الانتهاء من تجهيزها.

وكانت وزيرة التضامن قامت قبل أسبوعين بزيارة الأسر الوافدة من العريش، وأكدت متابعة حالاتها وتوفير إقامة وإعاشة وأدوية وبذل جميع الجهود لتذليل أي صعوبات تواجههم.

وقالت الوزيرة إنه إذا طالت مدة إقامة الوافدين من العريش خارج بيوتهم، فسيتم تقديم دعم نقدي شهري يصرف لهم بالتنسيق مع محافظ شمال سيناء. 

وأكدت أن غرفة العمليات على مستوى مجلس الوزراء ولجنة إدارة الأزمة التي تم تشكيلها على مستوى محافظة الإسماعيلية ممثلة من جميع الجهات التنفيذية والوزارات المعنية بما في ذلك التضامن برئاسة سكرتير عام المحافظة، تتابع الوضع أولا بأول وتتخذ القرارات التي تخدم الأسر وتذلل أمامهم الصعوبات فيما يخص الإقامة والإعاشة والأدوية وأي احتياجات أخرى مطلوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى