“غادة والي” تسلم 48 شقة لأهالي العريش المنتقلين إلى الإسماعيلية - موجز نيوز

6d358855c8.jpg
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

سلمت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بحضور اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، 48 وحدة سكنية مكتملة قامت وزارة التضامن بتأسيسها وذلك بمدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية للأسر المنتقلة من شمال سيناء.

وذكر بيان أصدرته وزارة التضامن اليوم السبت أن الشقق التي تم تسليمها اليوم مرحلة أولى من إجمالي 120 وحدة سكنية تم توفيرها في المحافظة لهذه الأسر ويجري تجهيز بقية الشقق.

وقالت وزيرة التضامن، خلال تسليم الوحدات، إنه سيتم الأسبوع المقبل تسليم 48 وحدة سكنية أخرى للأسر المنتقلة عقب تجهيزها وتأثيثها بالكامل.

وأضافت أنه تم تسليم 25 أسرة بـ محافظة بورسعيد وحدات سكنية وتسليم 52 أسرة وحدات سكنية بالقاهرة، إلى جانب 4 وحدات سكنية سيتم تسليمها بمحافظة الجيزة.

بدوره، قال محافظ الإسماعيلية إن الأجهزة التنفيذية لا تدخر جهدا لتقديم كل سبل العون للأسر المنتقلة من محافظة شمال سيناء حتى عودتهم إلى ديارهم، وأن استضافة المحافظة لهم أمر طبيعي وحق أصيل لهم وليس تفضلا من أحد.

وأضاف أن جميع القيادات التنفيذية تعمل على تسخير كافة إمكانيات المحافظة لخدمة الأسر المنتقلة واستقبالهم، وأن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء كلف كافة الوزراء بالعمل على حل المشكلات التي تواجه أسر العريش المتواجدة حاليا بالإسماعيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى