محافظة الإسكندرية تستقبل 7 أسر مسيحية من العريش - موجز نيوز

53343e446d.jpg
صورة من الحدث

صورة من الحدث

أناب الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية الدكتورة سعاد الخولى، نائب المحافظ لاستقبال سبعة أسر من الأسر المسيحية القادمة من العريش، وذلك حرصًا منه علي تهيئة كافة سبل الراحة لهم وتوفير مكانًا آمنًا لهم، ولتلبية كافة مطالبهم والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم وتيسير حصولهم علي جميع الخدمات، التي تكفل لهم حياة كريمة.

حيث استمعت الخولي، إلى كافة مطالب السر السبعة مؤكدة على أن جميع تنفيذي المحافظة على أتم استعداد لتسهيل كافة إجراءاتهم ومتطلباتهم، وعلى الفور وجهت مديري مديريات التموين والصحة والمرور والتعليم والمعاشات والتضامن الاجتماعي بسرعة تنفيذ توجيهات المحافظ بتقديم الخدمات المطلوبة لهم وإنهاء كافة مشكلاتهم في أسرع وقت، وحل المشكلات المتعلقة بجهات عملهم بالعريش.

يأتي ذلك في إطار حرص محافظة الإسكندرية، علي توفير كل سبل المعيشة الكريمة للعائلات التى خرجت من العريش، حتى تعود الحياة هناك إلى طبيعتها، وتستطيع هذه الأسر العودة لمنازلها والعيش فى أمان.

i677667 juytuu656

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى