طارق فهمى: علينا استغلال وفد الإعلاميين الأفارقة في الترويج للاستثمار

طارق فهمى: علينا استغلال وفد الإعلاميين الأفارقة في الترويج للاستثمار
طارق فهمى: علينا استغلال وفد الإعلاميين الأفارقة في الترويج للاستثمار
قال الدكتور طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، ان ورشة العمل التى تضم وفدا من كبار الصحفيين والإعلاميين الأفارقة من 25 دولة أفريقية التى تنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى تهدف الى تعرف هذه الدول على التحول السياسى المتواجد الان فى مصر .

وأضاف فهمى فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، ان وفود الدول تضم عدد من الشخصيات البارزة الافريقية من اصحاب الراى والفكر وان الزيارة توضح الوضع الرائد لمصر فى القارة ونقل الصورة الكاملة عن مصر الى بلادهم .

وأوضح فهمى ان الرئيس عبدالفتاح السيسى ناقش مع الوفود الافريقية ميثاق شرف للإعلام الافريقي بالاضافة الى عدد من القضايا الأخرى وأهمها محاربة الارهاب والتطرف الديني المتواجد حاليا .

وأكد فهمى ان هذه الزيارة لابد من ان نستفيد منها من خلال التسويق لمصر خصوصا فى مجال الاستثمار من خلال الإعلام ونقل الصورة كاملة .

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم، الأحد، وفدًا من كبار الصحفيين والإعلاميين الأفارقة من 25 دولة أفريقية المشاركين فى ورشة العمل، التى تنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وذلك بحضور سامح شكرى، وزير الخارجية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى