رئيس الوزراء يشكل لجنة لصرف إغاثة المضارين بشمال سيناء - موجز نيوز

0ccc6f0801.jpg
المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء

المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء

أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قرارا  يحمل رقم 575 لسنة 2017 – بتشكيل لجنة إدارة تتولى الصرف من حساب إغاثة المضارين بمحافظة شمال سيناء والمفتوح بالبنك المركزي رقم (/0 84084 / 450 / 9).

ويرأس لجنة الصرف محافظ شمال سيناء، وتضم في عضويتها مدير أمن شمال سيناء، وسكرتير عام المحافظة، ومدراء مديريات (التضامن والإسكان والزراعة والصحة) ومدير المجلس القومى للسكان ومقرر لجنتي (المجلس القومى للمرأة، والإقليمية للطفولة والأمومة) ورئيس مجلس المدينة بشمال سيناء.

وطبقا للقرار المنشور بالجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم، الأحد،  تختص اللجنة بإعداد لائحة داخلية لـ الصرف من حساب إغاثة المضارين بمحافظة شمال سيناء والبت في الطلبات الخاصة بتدبير الاحتياجات المالية للمضارين من الأحداث الإرهابية بمحافظة شمال سيناء; بخلاف ما تقوم بصرفه وزارة التضامن الاجتماعي أو المديرية بالمحافظة.

كما تتولى البت في استكمال قيمة المساعدات التي تصرف للمضارين من خلال وزارة التضامن الاجتماعي لتصل قيمة المساعدات إلى 600 جنيه، والبت في الحالات التي لم تحصل على أي مساعدات للحصول على مساعدات بقيمة 600 جنيه طبقا لقرار اللجنة، ويجوز للجنة في الحالات التي تقدرها بزيادة المساعدات إلى ألف جنيه كحد أقصى لأي من الحالات السابقة، بجانب البت في تقديم المساعدة للأسر التي تهدمت منازلها ولم يتم تعويضها.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى