خبير: احتفال الشيخ صالح كامل بزفاف ابنته يضيف لترويج أسوان سياحيا

خبير: احتفال الشيخ صالح كامل بزفاف ابنته يضيف لترويج أسوان سياحيا
خبير: احتفال الشيخ صالح كامل بزفاف ابنته يضيف لترويج أسوان سياحيا
قال الخبير السياحى عصام على أن حفل زفاف ابنة الشيخ صالح كامل، رجل الأعمال السعودي، والفنانة صفاء أبو السعود، في فندق "كتراكت" بمحافظة أسوان المنعقد مساء أمس أضاف للحراك السياحى بالمدينة الحياة التي انتظرت كثيرا عودة الحركة اليها مشيرا الى أن هناك بعض المشاهير و الفنانين احتفلوا بزفافهم بالمدينة مما يؤكد على اهتمام بالغ بسياحة أسوان و سيكون لها مردود جيد على المدينة.

اكد على فى تصريح لـ"صدى البلد" أن ثقة الشيخ صالح كامل، رجل الأعمال السعودي فى الاحتفال بحفل زفاف نجلته إضافة للترويج مقاصدنا الثقافية و يحسن من صورة مصر السياحية واصفا ان احتفالات رجال الاعمال و المشاهير يرسخ لثقل المدن السياحية المصرية و يوجه الدفة الى نمط ساحة "الاحتفالات".

طالب الخبير السياحي وزارة السياحة و هيئة التنشيط ضخ مزيد من الدعم للترويج لسياحة أسوان التى ظلمت خلال الأعوام القليلة الماضية مؤكدا أن المدينة تحتضن أشهر المعالم السياحية فى العالم فعلينا استغلالها بما يليق بتاريخها الحضاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى