محمود بدر يرد على «نبوي»: شهادتك في أحدث بورسعيد تشكيك في القضاء - موجز نيوز

0bccfa50b5.jpg
محمود بدر

محمود بدر

رد محمود بدر عضو مجلس النواب على محمد نبوى، المتحدث باسم حركة تمرد بخصوص شهادته باحداث بورسعيد، موضحًا، انها لا تثمن ولا تغني وتشكيك في القضاء المصري.

وقال بدر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، انا مكنتش عايز افتح الموضوع بس انت اللي اضطرتني لكده يا صديقي.

وأضاف، ان شهادتك دي لا تثمن ولا تغني من حكم قضائي نهائي وبات وهي خطأ كبير جدا وتشكيك غير مقبول في القضاء المصري واذا كنا اخدنا علي عاتقنا الدفاع عن الدولة المصرية وحماية مؤسساتها فالأولي الا نشكك في القضاء المصري.

وقال بدر،  انه من الطبيعي ان يسأل اي شخص لماذا تأخرت هذه الشهادة اذا كنت تراها فارقة ومهمة في القضية لمدة خمسة اعوام كاملة وهل اذا كان لدينا شهادة بهذه الاهمية فندلي بها في ساحات الإعلام ام في ساحات المحاكم ؟!!

وتأسف بدر من اقحام اسم تمرد في اي جملة في الموضوع خاصة وان احداث بورسعيد كانت قبل تأسيس تمرد بأكثر من عام كما ان مكالمتك مع صفوت حجازي كانت بصفتك عضوا في مجلس امناء الثورة معه ولا دخل لتمرد من قريب او بعيد.

17321470_10154422869508519_637783777_n

يذكر ان نبوي، أكد في حواره مع أحمد موسى، أنه في يوم المباراة تلقى اتصالا من القيادي الإخواني صفوت حجازي، قال له فيها إن هناك مشاجرات ومشادات داخل مباراة الأهلي والمصري ببورسعيد وهناك عنف.

وأضاف نبوي: “قال صفوت لي افتح التليفزيون وشوف هتلاقى الاشتباكات، فتحت التليفزيون ملقتش حاجة رجعت اتصلت بيه قلت له مفيش حاجة، قال لي لأ هتلاقي بس فرق التوقيت في البث وهتشوف الاشتباكات دلوقتي، وفعلا بعدها بدأت الاشتباكات”.

وأضاف نبوي: “اتصلت باللواء حمدي بدين فلم يرد، فاتصلت بمكتبه وأبلغته بما يحدث في استاد بورسعيد، وفوجئت بتعاملهم بسرعة كبيرة وتلقيت اتصالا من ضابط من عمليات الجيش الثاني وسأل عن مكاني ببورسعيد، فأجبته بأني لست في بورسعيد وأن أحد الأشخاص أبلغنى بوجود الاشتباكات”.

واستطرد نبوي قائلا: “بعد انتهاء المكالمة تعاملت قوات الجيش مع الوضع وانتشرت المدرعات للسيطرة على الوضع، وفي اليوم التالي اتصل بي صفوت حجازي وطلب مني أن أدلي بشهادتي بما رأيته في الاشتباكات، فاستغربت وقتها لأني أدركت أنه اتصل بي عشان افتح التليفزيون عشان أكون شاهد ويطلب شهادتي”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى