محافظ القاهرة يستقبل سفيرى الكويت وليتوانيا

محافظ القاهرة يستقبل سفيرى الكويت وليتوانيا
محافظ القاهرة يستقبل سفيرى الكويت وليتوانيا
استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بمكتبه كل من محمد صالح الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة، وأرفيداس داونور أفيتشوس سفير جمهورية ليتوانيا، فى إطار إستراتيجية محافظة القاهرة لدعم التعاون وتعزيز العلاقات ما بين المحافظة وسفراء الدول العربية والأجنبية بالقاهرة.

تناول الحوار إمكانية توقيع عدد من اتفاقيات التآخى والتعاون بين القاهرة والكويت، وكذلك بين القاهرة وفيلنيوس عاصمة ليتوانيا لتوطيد أواصر الصداقة وسبل تبادل الخبرات والمعلومات فى كافة المجالات والمشروعات الناجحة بالعاصمتين.

كما تناول اللقاء التعارف والترحيب وبحث سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين فى كافة المجالات وبصفة خاصة بين عواصم الدولتين والقاهرة ، ورغبة الجانبين فى تقوية علاقات الصداقة الثنائية بين الشعب المصري والشعبين الكويتى والليتوانى.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتلك الزيارة والرغبة فى توطيد أواصر الصداقة والتعاون المشترك بين القاهرة وباقى عواصم دول العالم، مؤكدا استفادة الجانبين من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والتجارب الناجحة في المجالات المتعددة وتبادل الوفود والزيارات، مع تعزيز ودعم العلاقات والصداقة والتعاون الثقافى بين الشعب المصرى وباقى شعوب دول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى