تحرير 223 مخالفة ورفع 86 طن مخلفات بمراكز أسيوط - موجز نيوز

20ba0ddc2e.jpg
أرشيفية

أرشيفية

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، على رؤساء المراكز والمدن الاهتمام بمنظومة النظافة بكافة المراكز والقرى التابعة لها وذلك للحفاظ على المظهر العام والحضاري الذي يليق بها.

وأوضح محمد فهمي، رئيس مركز ومدينة الغنايم، أنه يتم بصفة دورية رفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية بمدينة الغنايم والقرى التابعة لها بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الذي شدد على تنفيذ حملات نظافة صباحية ومسائية على مدار اليوم.

وأضاف محمد فهمي، أن الوحدة المحلية لمدينة الغنايم قامت برفع حوالي 86طن مخلفات نظافة من (المدخل الغربي للقرية ، وبجوار مدرسة الدير الإعدادية ، أمام بنك التنمية والإئتمان الزراعي ، وبمحيط مدرسة الشهيد فوزي ، وبجوار مدرسة النصر ) وغيرها من أماكن تجمع القمامة.

كما  أعلن العميد أيمن محمد على، مدير إدارة شرطة المرافق بأسيوط، أن حملات اليوم الواحد التي تشنها الادارة بالتنسيق مع مسئولي الاشغالات والرخص بالأحياء تمكنت من تحرير 223مخالفة اشغالات متنوعة وازالة 40حاجز اسمنتي وحديدي باحياء شرق وغرب مدينة أسيوط.

وأوضح مدير شرطة المرافق، أن الحملات مستمرة مشدداً على إزالة كافة التعديات على الطرق الرئيسية والميادين ورفع جميع الإشغالات وتنفيذ قرارات الإزالة المختلفة وتحرير محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص واشغال طريق وباعة جائلين.

وأكدت منار كامل، رئيس حي شرق أسيوط، أن حملات إزالة الإشغالات تمكنت من إزالة التعديات على الطرق والميادين من منطقة الوليدية وشارع جامعة الازهر وبجوار المدينة الجامعية والجمهورية والجلاء والنميس.

وأضاف طلعت عبدالقادر، رئيس حي غرب أسيوط، أن تم ازالة مخالفات البناء بدون ترخيص والتعديات على الطرق العامة بمناطق زرزارة والمجذوب والمجاهدين والسادات وشارع ترعة الملاح بالاضافة الى ازالة جميع الحواجز الاسمنتية والحديدية من امام الابراج السكنية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام اوقات الذروة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى