رئيس جامعة بنى سويف يفتتح 3 معارض ضمن فعاليات الأسبوع البيئي الخامس‎ - موجز نيوز

c5b82bd624.jpg

رئيس جامعة بنى سويف يفتتح 3 معارض ضمن فعاليات الأسبوع البيئي الخامس‎

المراسل – محمد شعبان

افتتح الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف ثلاث معرض للزهور ونباتات الزينة والملابس والكتاب ضمن فعاليات الأسبوع البيئي الخامس الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى الفترة ما بين 19 حتي 23 من مارس الجارى.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف إن الهدف من معرض الكتاب هو تشجيع الطلاب على القراءة فى المجالات المتنوعة الثقافية والفنية والشعر والأدب والفلسفة و القصص و الروايات والكتب المترجمة ويضم ما يزيد عن 3000 كتاب، مشيراً إلى أن معرض الزهور يضم العديد من نباتات الزينة الخاص بالتنسيق الداخلي والخارجي مثل نبات الورد والحوليات الصينية والصبارات علاوة على العديد من النشرات الفنية الخاصة بإنتاج زهور القطن ونباتات الزينة والطرق المختلفة لتنسيق الحدائق وأهمية نباتات الزينة في مصر.

وأضاف رئيس الجامعة أن معرض الملابس يضم ما يزيد عن 2000 قطعة ملابس جديدة متنوعة لكلاً من الطلبة والطالبات غير القادرين بأسعار رمزية تتراوح ما بين خمسة وعشرة وخمسة عشر جنيهاً، والذى يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي داخل الجامعة.

وأشار الدكتور علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان الاسبوع البيئى سوف يشهد عدد من الأنشطة خلال الأسبوع الجارى تتضمن دورات تدريبية وندوات عن البيئة ومسابقة أجمل كلية وحملة للتبرع بالدم، احتفالية بعيد الأم، وعدد من القوافل الطبية والبيطرية والتثقيفية والتجميلية للبيئة وحملة تشجير وتجميل للحرم الجامعى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى