أخبار عاجلة

دهس مصري وسرقة آخر بعد ضربه في الكويت

دهس مصري وسرقة آخر بعد ضربه في الكويت
دهس مصري وسرقة آخر بعد ضربه في الكويت

قالت صحيفة الرأي الكويتية، اليوم الاثنين، إن رجال المباحث الكويتية يبحثون على سائق سيارة رباعية دهس مصريًا في منطقة النقرة ولاذ بالفرار، فيما تعرض مصريا للضرب وسرق منه 790 دينارًا.

ووفقا للصحيفة، فإن المصري الذي تعرض للدهش كان يعبر الطريق في منطقة النقرة، وصدمته السيارة فأصابته بكسور، أبلغ بها غرفة العمليات، فسارع إلى المكان رجال الأمن والطوارئ، الذين قاموا بإسعافه إلى مستشفى لتلقي العلاج، وذكر شهود عيان إن السيارة كان ذات دفع رباعي وفرَّ بها قائدها عقب الحادث.

وفي الحادثة الثانية، تعرض بائع مصري للضرب وسرق منه مبلغ 790 دينارًا، بسبب خلافات قديمة، وقام المصري بإبلاغ الشرطة مقدما تقريرًا طبيًا صادرًا من مستشفى يفيد إصابته بكدمات وسحجات، وذكر أنه تعرض للضرب المبرح من قبل مواطن يعرفه ويرتبط معه بخلافات، ولفت إلى أنه لم يكتف بالضرب بل استولى منه على مبلغ 790 دينارًا تخص المحل الذي يعمل فيه، وقام رجال الأمن بالحصول على بيانات المتهم، ويجري التحري عنه وضبطه على ذمة القضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «اقتصادية السويس» تعلن الاتفاق مع وفد موسكو لإنشاء المنطقة الصناعية الروسية - موجز نيوز
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا